القائمة الرئيسية

الصفحات

Balenciaga تصنع لعبة فيديو لإطلاق ملابسها الجديدة

 Balenciaga تصنع لعبة فيديو جديدة لإطلاق ملابسها الجديدة

Balenciaga تصنع لعبة فيديو جديدة لإطلاق ملابسها الجديدة


شركة الازياء Balenciaga تصنع لعبة فيديو لإطلاق ملابسها الجديدة


تستعد شركة الأزياء الفاخرة Balenciaga للكشف عن مجموعتها الجديدة من الملابس في لعبة فيديو يوم 6 ديسمبر

وقالت الشركة: يتنقل اللاعبون عبر عالم افتراضي ويكملون المهام ويلتقون بشخصيات تحمل تصميمات جديدة للعلامة التجارية.

Afterworld: عصر الغد (The Age of Tomorrow)، يجب أن تكون اللعبة قابلة للعب عبر متصفحات الويب في 6 ديسمبر


وقد تسببت الجائحة التى يمر بها العالم في إحداث تحولات في الطريقة التي تعرض بها ماركات الأزياء العالمية المنتجات الخاصة بها.


كشفت Burberry النقاب عن أحدث مجموعاتها في سبتمبر من قبل Twitch

وفي الوقت نفسه ، وظفت شركه الازياء العالميه  (Gucci) المغني هاري ستايلز للمساعدة في عرض مجموعته الأخيرة في سلسلة مصغرة من سبع حلقات.

في أبريل ، كشفت ماركة الملابس 100 Thieves النقاب عن مجموعتها الكاملة من Nintendo Switch: New Horizons Animal Transitions.

أطلقت Balenciaga الشهر الماضي مجموعتها الصيفية لعام 2021 عبر YouTube

قال مدير التسويق أنتوني بلاكمور: لقد أجبر الوباء العلامات التجارية على تطوير طرق جديدة لتسويق المستهلكين.

نرى العلامات التجارية تبتكر طرقًا مبتكرة لعرض منتجاتها وبيعها في المشهد الرقمي

وأضاف: استخدام مجموعة Balenciaga الجديدة من خلال الألعاب هو مثال ممتاز على كيفية استخدام أساليب التسويق الرقمي المبتكرة لبيع الملابس وإنشاء تجربة رقمية غامرة وممتعة.

تقع أحداث فيلم Afterworld: The Age of Tomorrow في عام 2031 ، عندما يتقدم البطل عبر مناطق مختلفة ، مدفوعًا بالبعثات والمهام المختلفة والتفاعلات.
وقد وجدت ألعاب الفيديو على مر السنين مكانًا لإطلاق العديد من المنتجات. قدمت بورش سيارة بورش 911 GT2RS في عام 2017 من خلال مؤتمر ألعاب E3 عندما أعلن أن السيارة ستظهر على غلاف Forza Motorsport 7.

وأعلنت شركة Riot Games ، مطورة لعبة League of Legends ، العام الماضي أن Louis Vuitton سيصمم عناصر جديدة في اللعبة وفي العالم الحقيقي مع ميزات اللعب.

تضمنت عمليات التعاون البارزة الأخرى أحذية PlayStation ذات الإصدار المحدود من Travis Scott ، وصنعت ماركة الأزياء Acronym سترة مستوحاة من Death Stranding وباعتها مقابل 1785 دولارًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات